slider

تحليل رضاء وولاء العملاء

إن ولاء ورضاءرضاء وولاء عملائكم هما مفتاح نجاح أعمالكم. وفي قياس فإن دراسات ولاء ورضاءرضاء وولاء العملاء التي نقوم بإعدادها مخصصة لمساعدة الشركات على تحسين أداء أعمالها عن طريق بحوث رضاء وولاء العملاء مستخدمين طرق متقدمة لإدارة رضاء العملاء وإدارة علاقات العملاء وإدارة مناخ عمل الموظفين.

لقد ظلت قياس في طليعة شركات المملكة في ما يتعلق بتحسين إجراءات قياس مستوى رضاء العملاء. فنحن إحدى أوائل شركات بحوث السوق بالمملكة التي أيدت مفهوم التسويق الذي يركز على الاحتفاظ بالعملاء كما كان لها السبق في إجراء قياس كمي للعلاقة بين تحسين الخدمات والأثر المالي. فنحن نقوم بالقياس ووضع النماذج والإدارة والرقابة لمساعدة عملائنا على تحسين رضا العملاء وولائهم والاحتفاظ بهم مع تحسين الأرباح النهائية لعملائنا هؤلاء.

هذا، وتتمثل إحدى جوانب خبرتنا الأساسية في تنفيذ دراسات متابعة رضا العملاء. ويتضمن نهجنا إدارة بيانات العينة، تصميم قواعد بيانات العملاء، توجيه العمل الميداني، توفير بيانات مقاييس الأداء وتحديد أولويات مجالات التحسين. وتشمل خبرتنا في الصناعة: السيارات، المرافق العامة، البنوك والخدمات المالية، التقنية والاتصالات، السفر والسياحة، الرعاية الصحية وتجارة التجزئة وقطاعات أخرى.

وتتضمن دراسات ولاء ورضاء العملاء التي نقوم بإعدادها ما يلي:
  • قياس مستويات رضا العملاء.
  • تحديد ولاء والتزام العملاء.
بعض من
عملائنا البارزين