slider

مجموعتنا



لقد بدأنا نشاطات أعمالنا في عام 1979م تحت اسم المركز الاستشاري للاستثمار والتمويل. وخلال الأعوام أصبحت مجموعة شركاتنا من الجهات الرائدة في صناعة الخدمات الاستشارية بالمملكة العربية السعودية.

نظراً لخبرتنا الطويلة بالسوق وفريق المستشارين المؤهل تماماً الذي يعمل لدينا، فقد تمكنا من استقطاب عدد لا يضاهى من العملاء الاستراتيجيين مما يجعلنا إحدى شركات الاستشارات المالية الرائدة بالمملكة.

هذا، وتلتزم شركتنا بثلاثة أعمدة هامة: أولاً، الالتزام بأداء أعمالنا وفقاً للمبادئ الأخلاقية والقيم المهنية. ثانياً، الالتزام بأعلى المعايير الاحترافية في جميع الخدمات التي نقدمها. ثالثاً، الالتزام بتقديم أفضل الخدمات لمقابلة احتياجات عملائنا.

لقد تم تأسيس مجموعة الدخيل المالية بحيازة حصة الأغلبية فيها بواسطة الدكتور عبدالعزيز محمد الدخيل وكيل وزارة المالية سابقاً بالمملكة العربية السعودية للاستمرار في العمل في النشاطات المصرفية الاستثمارية والخدمات الاستشارية المالية.

تتكون مجموعة الدخيل من: مجموعة الدخيل المالية، شركة القياس الكمي والنوعي المحدودة (قياس)، المركز الاستشاري للاستثمار والتمويل وشركة الحاسب الآلي وهندسة النظم.

كلمة رئيس مجلس الإدارة

بدأت نشاطات أعمالنا في عام 1979م تحت اسم المركز الاستشاري للاستثمار والتمويل. وخلال الأعوام أصبحنا إحدى الجهات الرائدة في صناعة الخدمات الاستشارية بالمملكة العربية السعودية. إن دورنا كمستشارين يملي علينا الالتزام بتطوير أفضل الممارسات متخذين من الاحترافية وعدم التحيز نهجاً نسير وفقه .

إن خبرتنا الطويلة بالسوق ومعرفتنا بعملياته المعقدة وفريق المستشارين المؤهل تماماً الذي يعمل لدينا، قد مكنتنا من استقطاب عدد لا يضاهى من العملاء الاستراتيجيين مما وضعنا في صدارة مقدمي خدمات الاستشارات المالية في عالم اليوم .

إن مقدرتنا على تناول احتياجات عملائنا جعلت دورنا هاماً في نمو ونجاح أعمالهم. هذا، وتلتزم شركتنا بثلاثة أعمدة هامة في تقديم أعمالها: أولاً، الالتزام بأداء أعمالنا وفقاً للمبادئ الأخلاقية والقيم المهنية. ثانياً، الالتزام بأعلى المعايير الاحترافية في جميع الخدمات التي نقدمها. ثالثاً، الالتزام بتقديم أفضل الخدمات لمقابلة احتياجات عملائنا.

د. عبدالعزيز محمد الدخيل
رئيس مجلس الإدارة

بعض من
عملائنا البارزين