slider

بحوث الأسعار

إن القرارات المتعلقة بالأسعار بالغة الأهمية لمنشأتكم. وعملية وضع الأسعار تمثل إحدى أهم عناصر المزيج التسويقي التي تحدث الإيرادات. وبمجرد تحديد السعر فإن المستهلكين يظهرون عادة مقاومة شديدة لأي محاولات لتغييره. وسلوك المستهلكين الشرائي نحو التغيرات في سعر منتجكم يظهر المرونة السعرية لمنتجكم. إن لعملية التسعير مدلول هام على خلق صورة ذهنية للمنتج وعلى خصائص المنتج وعلى علامتكم التجارية.
  • إننا نقوم بتحليل مرونة وحساسية السعر لكم.
  • إننا نجري بحوثاً حول أثر العلامة التجارية على سعر المنتج.
  • إننا نقوم بإجراء تحليل الاقتران لمنتجاتكم ولأسعارها وخصائصها.
بعض من
عملائنا البارزين