slider

بحوث الاستخدام والمواقف

هل تحتفظون بسجل متابعة لاستخدام عملائكم لمنتجاتكم ومستويات رضائهم؟ هل هم يتغيرون؟ وماذا عن منافسيكم؟ ينبغي أن تتابعوا استخدام ومواقف العملاء من منتجاتكم لتتفوقوا على منافسيكم، وقياس هي أفضل شركة بالمملكة يمكنها مساعدتكم في عمل ذلك.

إن بحوث التسويق الخاصة بالاستخدام والمواقف التي نقوم بإعدادها تساعد عملاءنا على تطوير استراتيجيات السوق لمنتجاتهم وخدماتهم بناءً على مواقف وآراء العملاء بالسوق. وعليه تكون الاستراتيجيات من وحي أوضاع السوق وليس من واقع الأوضاع داخل الشركة.

وبحوث السوق التي نقوم بإعدادها في ما يتعلق بالاستخدام والمواقف تتحرى في:
  • تكرارية استخدام المنتج.
  • خصائص المنتج المرغوبة وغير المرغوبة.
  • عمليات الشراء وتكرارها.
  • نقاط قوة وضعف المنتج.
  • الوعي والولاء والصورة الذهنية في ما يتعلق بالعلامة التجارية.
  • خصائص مستخدمي المنتج.

ونتائج بحوث الاستخدام والمواقف التي نقوم بإعدادها يمكن استخدامها في تطوير منتجات جديدة، تحسين الصورة الذهنية للمنتج مقارنة بالمنتجات المنافسة، خدمة العملاء ومساندة التغيرات أو حتى التحول في استراتيجيات تسويق العلامة التجارية.
بعض من
عملائنا البارزين